أخرجوا عمال النظافة من بلاد العرب !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخرجوا عمال النظافة من بلاد العرب !!!

مُساهمة  يس اليحياوي في الأربعاء فبراير 17, 2010 3:42 pm

السلام عليكم
هذا مقال لي في مُنتدى التوحيد نشرته أيضا على منتديات الساخر بمُعرف أبو عمر الأنصاري ارتأيت أن أضعه هاهنا، وهي فُرصة لأُحفز الإخوة على وضع مقالاتهم هاهنا ليطلع عليه الجميع، علما أن بيننا الأديب والشاعر والمناظر والمُحاور، لكنهم لم يظهروا بعد Wink

عنوان المقال : أخرجوا عمال النظافة من بلاد العرب !!!

ظهرت في أوربا منظمة حقوقية جعلت كل جهودها وطاقاتها الدعوة إلى حقوق نشر الأزبال ووطنت كل إمكانياتها وجنودها لمحاكمة ومصادرة عمال النظافة هؤلاء الدكتاتوريين الإرهابيين المتجمدين، كيف يُعقل ونحن نعيش في عصر الحرية وعصر الانترنت وغزو الفضاء أن نمنع إنسانا من نشر زبالاته وقذاراته ونمنعه من ممارسة حريته الشخصية في زكم أنوف العباد.

يجب أن نكفل الحريات لكل البشر ولتعش الزبالة فوق رؤوسنا مبجلة مقدسة وليخسأ عمال النظافة، إنها الثورة ضد النظافة الثورة من أجل نشر الأوساخ... هذه كانت افتتاحية رئيس المنظمة في مؤتمرهم السنوي تحت عنوان تحرير الآخر أقصد توسيخ الآخر هدف الجميع.

تعالت الهتافات تشجيعا لمقالة هذا البطل الوسخ، وتلاقف تابعي أذيال الغرب –المفكرين العرب- توصياته ليحرصوا على تطبيقها إنشا بإنش وملمترا بملمتر، فتحرير الشعوب من مشقة تنظيف الأبدان مهمة كل الامم والدول وطبعا مفكرونا العرب حريصون على هذا المطلب الهام، وحريصون على إعطاء الزبالة كافة حقوقها بل والموت من أجل أن تكون كلمتها هي العليا.



ومما لا تشوبه شائبة شك أن أكبر مستفيد من هذه الحملة الفكرية التنويرية هم الضباع والخنافس والذباب، لكن مهلا، حتى لا نظلم هذه الحيوانات فكل واحد منها له مهمة الحفاظ على التوازن الطبيعي، فالضبع يأكل القمامة ليُخلص الغابة من نثنها وأوساخها فبقاءها سيجلب الأمراض والأوبئة لكن ماذا عن الضباع من البشر، أهم أيضا يسعون للحفاظ على التوازن؟؟

هنيئا للأوساخ والقاذورات والأزبال فقد قامت من أجلها منظمات وجمعيات يُدافعن عن حقوقها في الإنتشار ويُجرمون أي إنسان يحاول أو يخطر في بالهم تنظيف الشارع من بعض هذه الأوساخ

المنظمات الغربية التي تحمل هذا الهدف النبيل لعلنا نجد لها عذرا، فهي قامت ضد التعاليم الصليبية يعني نشر أوساخ مقابل أوساخ، والكل يعيش في الاوساخ.


لكن ماذا عن بلاد العرب، لماذا ينقادون خلف الغرب بهذا الشكل المضحك، أفلوأكل الغرب مُخلفاتهم هل يأتي مفكرونا ويدعون إلى أكلها أيضا، ويؤسسون لهذا العمل التنويري الحداثي جمعيات ومنظمات؟؟؟
والله ما أراه إلا قد حصل

أخرِجوا عمال النظافة من بلاد العرب، كان هذا بداية الحملة ضد كل ما هو نظيف..
باشَروا تنفيد الحكم بدون محاكمة...
لكن يا سعادة القاضي الوسخ ماهي تهمتهم؟؟؟
نظر إلي نظرات احتقار لأن عقلي الذي لا زلت أنظفه يوميا لم يستطع أن يوصلني لإدراك سبب هذا الحكم، أعدت السؤال عليه مع بعض التفخيم لحضرته حتى يجود علي بالإجابة، -طبعا كان تفخيمي يليق بمقامهم فمناداته بالقاضي الوسخ العفن يجعله يتبشبش ويتفشفش -.
ما ذنبهم أيها القاضي ؟؟؟؟
قال لي إنهم أناس يتطهرون
مثل عقولي التي لا تفقه سبب هذا الحكم العادل النزيه حقها أن تضرب بفردة جزمة..

احذروا يا من تستحمون فأنتم متهمون
احذروا يا من تتطهرون فإنكم متابعون

ليست قصة من نسج خيالي
بل هي واقع نعيشه
فتلك المنظمة الغربية التي تدعوا إلى نشر الازبال موجودة حقا
وذلك القاضي الذي حكم بإخراج عمال النظافة من بلاد العرب لأنهم أناس يتطهرون هو أيضا موجود يعيش بين أظهرنا ويتكلم بألسنتا

لكن الأشخاص الحقيقيين لا ينشرون الأزبال التي تزكم الأنوف فلو كان كذلك لهان الأمر، لكنهم يسعون جادين لنشر الأزبال التي تزكم العقول وتدمر الأخلاق والمبادئ وتجعل الإنسان أقرب إلى البهائم بل أشد ضلالا منهم

يس اليحياوي
Admin

عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://escr.3oloum.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى